الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الزراعة» تزف بشرى للمصريين قبل العيد: انخفاض أسعار اللحوم والكيلو بـ260 جنيها

أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم اليوم

نورهان عبدالعزيز

A A

زفّ سعيد صالح مستشار وزير الزراعة، بشرى سارة للمصريين في النصف الثاني من رمضان وقبل موعد عيد الفطر المبارك لعام 2024، بشأن أسعار اللحوم البلدي.

وقال في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن أسعار اللحوم البلدي انخفضت بشكل كبير، حيث تراجعت كثيرًا في معرض «من خير مزارعنا لأهالينا» في الدقي، ووصلت إلى 260 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما وصل سعر اللحم المفروم البلدي إلى 250 جنيهًا.

تراجع أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 27 مارس

وتابع «صالح» أن أسعار اللحوم وصلت إلى 300 جنيه أمس الثلاثاء، لكنها شهدت اليوم تراجعًا ملحوظًا في الأسواق المصرية تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اللحوم

وأوضح، أن التراجع الكبير للأعلاف نتج عنه انخفاض في أسعار الدواجن واللحوم، علاوة على إلغاء جميع الحلقات التسويقية والوسطاء والتجار، وتشجيع المعارض متوسطة الأسعار.

واختتم مستشار وزير الزراعة، قائلًا: تتراجع الأسعار كثيرًا في الفترة القادمة بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية، بجانب انخفاض أسعار العديد من السلع الغذائية والتي يأتي على رأسها البطاطس.

زيادة معدلات ضخ اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن استمرار زيادة معدلات ضخ اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين، وسط زيادة معدلات الاستهلاك طوال شهر رمضان الكريم، مع طرح كيلو اللحوم الطازجة السودانية بسعر 250 جنيها.

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير كافة السلع الغذائية بفروع الشركات التابعة المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.