الخميس، 08 أغسطس 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يحقق رقماً قياسياً جديد بفوزه على الزمالك، (اعرف ما هو)

كولر

كولر

أحمد كامل

A A

حقق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقماً قياسياً جديداً، بعد فوزه على نادي الزمالك في المواجهة التي جمعتهما في نهائي كأس مصر باستاد “الأول بارك” بالعاصمة السعودية “الرياض”.

وحقق النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري، الفوز على نادي الزمالك بهدفين دون رد، وتوج المارد الأحمر بالبطولة رقم 39 في كأس مصر عبر تاريخه.

كولر لا يعرف الهزيمة في ديربي القاهرة

قاد مارسيل كولر النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في 4 مواجهات، حقق الفوز خلال المواجهات الـ 4، ولم يتلقى السويسري أية هزيمة طوال مشواره مع المارد الأحمر أمام الأبيض، ليحقق أول إنجاز لمدير فني للنادي الأهلي، بالفوز بنسبة 100% من مبارياته منذ توليه مهمة تدريب النادي الأهلي، أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

المواجهة الأولى لمارسيل كولر أمام الزمالك كانت في السوبر المصري موسم 2022، وفاز الأهلي بهدفين دون رد، بينما كانت المباراة الثانية للمدير الفني السويسري أمام الفارس الأبيض في الدور الأول من الدوري الممتاز وانتهت بهزيمة الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.

كما حقق المدير الفني السويسري الفوز على نادي الزمالك في مواجهة الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف، وكانت المواجهة الأخيرة لكولر أمام الفارس الأبيض في نهائي كأس مصر والتي توج فاز بها الأهلي بهدفين دون رد.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بعد انتهاء المباراة إن الفوز بالألقاب مع النادي الأهلي هو هدفه دائمًا، وإنه لا يشبع من البطولات مع هذا النادي العريق، لذلك يحرص على نقل هذا الشعور للاعبيه، لإسعاد جماهير الشياطين الحمر.

الأهلي يتوج بالكأس الـ 39 من كأس مصر

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.