الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي ضد الجزيرة اليوم في دوري كرة السلة للسيدات

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، مباراة هامة، اليوم الثلاثاء، أمام فريق مصر للتأمين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر.


من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساءً على صالة مركز شباب الجزيرة ويسعى فريق سيدات سلة الأهلي لمواصلة العروض القوية في البطولة والظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وكان طارق خيري المدير الفني للفريق قد عقد محاضرة للاعبات خلال المران الأخير أكد خلالها على العديد من الجوانب ‏الخططية والفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبات بالشكل المناسب للمباراة. 

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز في المباراة السابقة علي فريق الجزيرة بنتيجة 86-83 في البطولة.

في شأن آخر قررت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر، والمقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، على استاد الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وقرر اللجنة المنظمة للمباراة تأخير موعد انطلاق مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، لمدة نصف ساعة، لتنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف - بتوقيت مصر «الثامنة والنصف بتوقيت السعودية» .

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك فى بطولة كأس مصر فى 32 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 16 فوز مقابل 11 فوز للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

كيف تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر 2023؟

خطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق انبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search