السبت، 05 أكتوبر 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستشفى الأهلي في نهائي كأس مصر، 6 غيابات للأحمر أمام الزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

دنيا عبده

A A

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الأول بارك، لمشاهد مباراة قطبي كرة القدم المصرية، والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية. 

ويفتقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهود 6 لاعبين من صفوف الفريق الأحمر عن مواجهة الزمالك، أبرزهم محمد الشناوي وأليو ديانج. 

غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 

يغيب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأحمر بسبب الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، بينما يغيب محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف.

في السياق ذاته، يغيب المالي أليو ديانج، بسبب آلام في الركبة على يخضع بسببها إلى عملية جراحية ، ومحمد الضاوي كريستو، الذي يُعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود متولي، وأحمد عبد القادر، بسبب عدم مشاركتهما في مباريات الفريق الأحمر منذ فترة طويلة.

الموعد النهائي لإجراء جراحة الركبة لـ «ديانج»

ويجري النجم المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غداً الثلاثاء، عملية جراحية في الركبة، تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي أجرى العملية الجراحية لكل من أكرم توفيق وكريم فؤاد.

ومن المقرر أن يغيب ديانج، عن الأهلي لفترة تصل إلى شهرين، قبل العودة إلي الملاعب مرة أخرى.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search