الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفي محمد يقود هجوم نانت أمام ميتز في الدوري الفرنسي

مصطفي محمد

مصطفي محمد

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن جوسلين جورفينيك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت الفرنسي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ميتز ، التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

 

موعد مباراة نانت وميتز في الدوري الفرنسي 

وتنطلق مباراة نانت ومارسيليا في تمام الساعة الرابعة مساء، ،ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024.

 

تشكيل نانت الرسمي لمواجهة ميتز 

وجاء تشكيل نانت كالتالي:  في حراسة المرمى: ألبان لافونت، في خط الدفاع: نيكولاس بالويس، جان كاستيليتو، ناثان زيزي، نيكولاس كوزا، في خط الوسط : سيمون موسيس، دوجلاس أوجوستو، فلوران موليت، في خط الهجوم: بيدرو تشيفيريلا، ماركوس كوكو، مصطفي محمد.

ويجلس على مقاعد البدلاء: ريمي ديشامب، إيراي كوميرت، جان كيفين دوفيرين، صامويل موتوسامي، ماتياس أبليني، هوجو بوتسينجام، بيني تراوري، تينو كاديويري.

يذكر أن مصطفي محمد شارك مع نانت هذا الموسم في 19 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد، وحصل على جائزة لاعب الشهر وأفضل هدف في الشهر.

 

مصطفى محمد مُرشح لحصد جائزة جديدة في الدوري الفرنسي

في سياق آخر، كشف نادي نانت الفرنسي، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب شهر فبراير الجاري، والتي شهدت تواجد الدولي المصري مصطفى محمد، وثلاثة لاعبين آخرين من الفريق الفرنسي.

ونشر نادي نانت الفرنسي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر في فريق نانت، عن شهر فبراير 2024، والتي من ضمنها مصطفى محمد مهاجم الفريق.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.