الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي يستعد لخوض ودية قبل مواجهات الدوري

الاسماعيلي

الاسماعيلي

رحمة عويس

A A

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي لمواجهة الشهداء في مباراة ودية الأحد المقبل، في إطار رؤية الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين، للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، في التاسع من مارس الحالي، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويهدف الجهاز الفني للإسماعيلي إلى استغلال كافة الفرص المتاحة لتحقيق الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق في دوري Nile لكرة القدم.

وتتواصل مباريات الإسماعيلي في شهر مارس الحالي، حيث يخوض ثلاث مباريات فى بطولة الدورى،و دخل الفريق  بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، معسكر مغلق اليوم الجمعة. 

وأكد إيهاب جلال، على أهمية التركيز والتحضير الجيد لمباراة بلدية المحلة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط التي ستساهم في تحسين ترتيبه في الدوري.

وأشاد جلال، بأداء الدفاع خلال المباريات الأخيرة، حيث لم يستقبل الفريق سوى هدف واحد في آخر ثلاث مباريات.

ويحتل الإسماعيلي حاليًا المركز الثاني عشر في ترتيب دوري Nile برصيد 13 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر 6، وسجل لاعبو الفريق 12 هدفًا، فيما استقبلت شباكهم 15 هدفًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search