السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة تريزيجيه، طرابزون سبور يتأهل لنصف نهائي كأس تركيا بعد الفوز على باشاك شهير

تريزيجيه

تريزيجيه

أحمد كامل

A A

نجح فريق طرابزون سبور الذي يضم المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس تركيا، عقب الفوز على نظيره فريق باشاك شهير في دور الثمانية.

وقاد تريزيجيه فريق طرابزون سبور في الفوز على فريق باشاك شهير بهدف نظيف، وشارك الدولي المصري في اللقاء منذ صافرة البداية وحتى الدقيقة 77 بعدما تم استبداله.

وسجل إدين فيسكا هدف فوز فريق طرابزون سبور على نظيره باشاك شهير، بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

منافس طرابزون في نصف نهائي كأس تركيا

ويلتقي فريق طرابزون، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس تركيا، الفائز من مباراة جلطة سراي وفاتح قرا جمرك.

شارك النجم المصري محمود تريزيجيه، مع فريق طرابزون سبور، خلال الموسم الجاري في 19 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 8 أهداف وصنع هدفين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search