الخميس، 11 يوليو 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رجب حميدة: السيسي سبّق بتسليح الجيش لعلمه بقذارة إسرائيل

رجب هلال حميدة

رجب هلال حميدة

محمد الأزهري   -  

قال النائب رجب هلال حميدة، إن تسليح الجيش المصري في عهد الرئيس السيسي من تسليح وتفتيش مستمر خلال 8 سنوات كان لرؤية سباقة لقذارة إسرائيل.

وأضاف خلال ندوة سياسية بحضور عدد من الرموز السياسية حول القضية الفلسطينية والقضايا المصرية بموقع الجمهور الإخباري، أن الرئيس السيسي سلح وأسس ورفع كفاءة قواعد مصرية وأهل الجيش ليكون قادرا على لجم إسرائيل.

وأوضح أن قاعدة محمد نجيب وبرنيس وغيرهما وما شهدتاه من تسليح ورفع كفاءة وتفتيش مفاجئ، يعبر عن الرؤية الثاقبة ولعلم السيسي بملف إسرائيل القذر.

ولفت إلى أنه في حالة قيام حرب فإن الجيش المصري سيحسم المعركة بقوة، وما توافر لدى أجهزة الدولة هو سبب الاتجاه إلى تقوية الجيش، مضيفا أن استخدام الأذرع الإيرانية كالحوثيين لن ينفع ولا غنى عن تحركات مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.