السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، آيتن عامر والدة ياسر جلال في «ألف ليلة وليلة»

ايتن عامر

ايتن عامر

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، تتعاون الفنانة آيتن عامر مع الفنان ياسر جلال في مسلسله الجديد «ألف ليلة وليلة»، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وتظهر آيتن في أولى حلقات العمل كضيفة شرف وهي بديلة شقيقتها الفنانة وفاء عامر في مرحلة الشباب، حيث تجسد دور زوجة التاجر عمر والد جودر (ياسر جلال) وهو في مرحلة الطفولة، لتحل محلها وفاء عامر في مرحلة الكبر.

أحداث ألف ليلة وليلة

وتدور أحداث «ألف ليلة وليلة» في إطار التشويق والدراما، حول جودر الصياد، الذي يجسده الفنان ياسر جلال، هو ابن تاجر كبير يسمى عمر، والشقيق الأصغر للأخوين سليم وسالم، ولكنه الابن المفضل عند والده، لذا يدخل مع أشقائه في صراع، بسبب حب والده الشديد له، 

وتستعرض الحلقات حكاية جودر وأشقائه بعد وفاة والدهم، فهو بارا بأمه ومحب لإخوته ويتمتع بقلب أبيض، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون.

آخر أعمال ياسر جلال

على صعيد آخر، شارك الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل «علاقة مشروعة»، الذي تعاون به مع الفنانة مي عمر.

«علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودي مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدي، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.