الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتوح وحمدي يؤدون تدريبات تأهيلية على هامش ودية ليفلز

أحمد فتوح

أحمد فتوح

رحمة عويس

A A

أدى أحمد فتوح ، وأحمد حمدي،  ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف مخطط الأحمال علاء رجب، على هامش وديه ليفلز المقامة الآن على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين يعاني أحمد حمدي من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال ودية الأبيض أمام فريق الشباب بالنادي.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي خاض به الأبيض وديه ليفلز على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

ويضم تشكيل الزمالك كلًا من: حراسة المرمى: محمد عواد - خط الدفاع : سيد عبد الله " نيمار" - محمود علاء - مصطفى الزناري - إبراهيما نداي - خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - ناصر ماهر - مهاب ياسر - سيف جعفر - خط الهجوم : سيف الجزيري - سامسون أكينيولا.

يستعد الفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره النادي الإسماعيلي، في الجولة القادمة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الاثنين، الموافق 19 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد «الإسماعيلية» في منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.