الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

هالاند ـ أكانجي

هالاند ـ أكانجي

إسلام عبد الجليل

A A

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً على نظيره برينتفورد في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويسعي مانشستر سيتي لاستغلال هدية أرسنال للفوز على برينتفورد واقتراب خطوة من تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الدوري الإنجليزي عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، والتي ستجمع بينهما في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم.

ويمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، من خلال متابعة موقعنا، الذي يحرص دائمًا على تقديم أهم المعلومات والإحصائيات الخاصة ببطولة الكرة الإنجليزية، لذا نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ويستضيف مانشستر سيتي وبرينتفورد، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ويمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي من خلال متابعة موقعنا.

البريميرليج، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ويعرض موقع «الجمهور» القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يدخل فريق مانشستر مباراة برينتفورد بتشكيل مكون من:« في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: ناثان آكي – جفارديول – روبين دياز – كاي ووكر، في خط الوسط: رودري – كيفين دي بروين – برناردو سيلفا، في خط الهجوم: فيل فودين – جوليان ألفاريز – هالاند»، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وبالنسبة لـالقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي ، ستكون عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، على أن تنقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة  مانشستر سيتي وبرينتفورد ، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأثنين ، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مباشرة.

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب المخضرم، بيب جوارديولا، إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وخطف الثلاث نقاط، من أجل استمرار النتائج الإيجابية التي يقدمها، ومواصلة مشواره في الزحف خلف ليفربول المتصدر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 46 نقطة، خلف المتصدر ليفربول، والوصيف أرسنال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.