الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وفولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

نيوكاسل

نيوكاسل

حسين العجيلي

A A

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي، يبحث محبو ومتابعو كرة القدم العالمية، عن كيفية مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويترقب الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية مواجهة قوية، تجمع بين فريقي نيوكاسل يونايتد، وفولهام، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث يتنافس نيوكاسل يونايتد مع فولهام لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وفولهام في كأس الإتحاد

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام، من المقرر أن تذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام عبر مجموعة قنوات«بي إن سبورتس»، وبالتحديد قناة«بي  إن سبورتس 2 اتش دي - beIN Sports HD 2»

موعد مباراة نيوكاسل وفولهام في كأس الإتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد وفولهام، اليوم السبت 27 يناير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتقام مباراة نيوكاسل وفولهام على ملعب كرافين كوتاج، معقل فريق فولهام، وذلك لحساب منافسات الدور الرابع من منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الجاري.

التشكيل المتوقع لنيوكاسل في مواجهة فولهام بكأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ إيدو هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: دوبرافكا، في خط الدفاع: تريبير، دان بورن، فابيان شار، سفين بوتمان، في خط الوسط: مايلي، برونو جيماريش، شون لونجستاف، في خط الهجوم: ألميرون، أليكسندر أيسلك، جوردون»

التشكيل المتوقع لفولهام ضد نيوكاسل في كأس الإتحاد

ومن المتوقع أن يبدأ فولهام اللقاء بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: بيرند لينو، في خط الدفاع: تيموتي كاستاني- توسين أدارابيويو- تيم ريم- أنتوني روبينسون، في خط الوسط الدفاعي: جواو بالينيا- هاريسون ريد، في خط الوسط الهجومي: أندرياس بيريرا -ويليان- بوبي ريد، المهاجم الصريح: راؤول خيمينيز».

طريق نيوكاسل يونايتد نحو الدور الرابع بكأس الإتحاد الإنجليزي

وكان فريق نيوكاسل قد تأهل للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق سندرلاند بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أوف لايت، لحساب مباريات الدور الثالث للبطولة.

طريق فولهام نحو الدور الرابع بكأس الإتحاد الإنجليزي

فيما تمكن فريق فولهام من حسم التأهل للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على فريق روتردام يونايتد بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما لحساب الدور الثالث من البطولة.

ويسعى فريق نيوكاسل يونايتد، بقيادة المدرب الشاب إيدي هاو، لتحقيق الانتصار وحسم التأهل للدور المقبل، للاقتراب أكثر من حصد اللقب، بينما يأمل فريق فولهام من إحداث مفاجأة أمام نيوكاسل ومباغتة إيدي هاو بفوز هام يؤهلهم للدور المقبل من بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search