الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يعتلي صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز على لاس بالماس

ريال مدريد

ريال مدريد

منصور مجاهد

A A

الدوري الأسباني، ريال مدريد ينتصر على فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف على ملعب «سيزار سوتو ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني».

تعادل ريال مدريد مع نظيره لاس بالماس في الشوط الأول ضمن مباريات الدوري الإسباني "لا ليجا"، انتهي الشوط الأول من المباراة التي جمعت نادي ريال مدريد مع نادي لاس بالماس، وذلك علي أرضية ملعب “جران كناريا” في المباراة التي يديرها الجكم “سيزار سوتو”.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع فريق «لاس بالماس» التقدم بالهدف الأول عن طريق لاعبه «خافير مونوز»، وبعد ضغط من الفريق الأبيض استطاع جناحه المهاجم « فينيسيوس جونيور»  إدراك التعادل في الدقيقة 65، ثم بعد محاولات متتالية لإحراز الهدف الثاني لريال مدريد، نجح بالفعل اللاعب تشاوميني في التقدم في الدقيقة 84. ثم اطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء المباراة ليعلن فوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

مواجهات الفريقين في آخر خمس مواجهات

تواجه فريق ريال مدريد مع فريق لاس بالماس في العديد من المباريات، وشهدت المباريات تفوق تاريخي واضح لصالح «الملكي»، انعكس هذا التفوق في آخر 5 مباريات، حيث استطاع الفريق العاصمي تحقيق الانتصار في 3 مواجهات، مقابل تعادلين وفشل فريق لاس بالماس في تحقيق أي انتصار.

ترتيب الدوري بعد انتصار الريال

 تربع ريال مدريد علي صدارة الدوري الإسباني، وذلك بعد انتصار الفريق المدريدي علي نظيره لاس بالمس، ليصبح ترتيبه الأول بواقع 54 نقطة من 21 مباراة، بينما تراجع ترتيب لاس بالماس إلي المركز الثامن بواقع 31 نقطة حصدها من 22 مباراة.

موعد مباراة لاس بالماس وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com

ترتيب الفريقين في الدوري قبل اللقاء

قبل بداية المباراة اليوم، حل ريال مدريد وصيفا في ترتيب الدوري الإسباني بواقع 51 نقطة من 20 مباراة، بينما يحل لاس بالماس ثامنا بواقع 31 نقطة من 21 مباراة، ويذكر أن فريق جيرونا يتربع علي صدارة الدوري بفارق نقطة عن الفريق الملكي، حيث نجح في حصاد 52 نقطة من 21 مباراة.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس، على النحو التالي:

في حراسة المرمي: لونين، كيبا وكانيزاريس، في خط الدفاع: كارفخال، ناتشو، فاسكيز، فران جارسيا، روديجر وميندي، في خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس وجولر، في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو وبراهيم دياز.

وفي سياق متصل، انتهت مباراة ريال مدريد مع نظيره ألميريا بفوز الميرينجى في الدقائق الأخيرة على متذيل جدول ترتيب الدوري ألميريا عن طريق لاعبه الدولي كارفخال، وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين بمعقل الملكى سانتياجو بربنابيو.

وتقدم ألميريا بالهدف الأول في الدقيقة الأولي من اللقاء بعد خطأ من لاعبي ريال مدريد، ثم عاد لاعب الفريق جونزاليس وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وعاد ريال مدريد عن طريق نجمة جود بيلينجهام، حيث أحرز هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء، ثم أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثانيى ليعدل الكفة مع ألميريا.

وفي الدقائق الأخيرة تمكن الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد من إرسال كرة متقنه برأسه ليقوم كارفخال بالمتابعة وإحراز الهدف الثالث للميرنجي، ليحصد ريال مدريد 3 نقاط ثمينة من متذيل الدورى الإسبانى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search