الخميس، 08 أغسطس 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هموت نفسي عشان أرجع»، كواليس جلسة محمد صلاح مع لاعبي المنتخب

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتماع محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، مع لاعبي الفراعنة قبل عودته إلى ليفربول، للتعافي من الإصابة. 

محمد صلاح

وقال شوبير، صباح اليوم الأربعاء، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»: «محمد صلاح تحدث مع لاعبي المنتخب، وقال أنه سيفعل المستحيل من أجل اللحاق بالمنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا». 

وأضاف أحمد شوبير: «صلاح صمم على الحديث في حافلة الفراعنة وقال لهم نصًا هموت نفسي عشان أحاول أرجع عشان أكون موجود معاكم حتى لو هاجي ومش هلعب، المهم نكون موجودين في النهائي». 

واختتم الإعلامي أحمد شوبير: «ما علمته أن صلاح لديه غصة في القلب وحالة من الحزن لأنه مُقدر من الجميع في العالم بشكل غير عادي، وسافر بطائرة خاصة لإنجلترا وحزين جدا». 

طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، عن تفاصيل إصابة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خلال مباراة المنتخب وغانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال محمد أبوالعلا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تشخيص إصابة محمد صلاح، هو شد في العضلة الخلفية وسيغيب عن مباراة الرأس الأخضر ومباراة دور ال16 حال تأهل المنتخب».

وأوضح: «صلاح، شعر بألم في أحد الكرات خلال الشوط الأول من مباراة غانا، ولم يستطع استكمال المباراة»، مضيفًا: «تم التواصل مع نادي ليفربول وإبلاغه بتفاصيل الإصابة».

اصابة محمد صلاح

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.