الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على لسان رونالدو: لست موهوبا، كهربا يوجه رسالة عاجلة قبل مباراة غانا

محمود عبدالمنعم كهربا

محمود عبدالمنعم كهربا

أحمد كامل

A A

وجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة عاجلة من داخل معسكر المنتخب المصري بكوت ديفوار، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ونشر كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، معلقاً عليها ببعض الكلمات التي قالها صاروخ ماديرا في وقت سابق.

وكتب كهربا عبر استوري “اتسجرام”: «أفضل ما قاله كريستيانو رونالدو: لا وجود للموهبة هنا.. هنا العمل الشاق والشغف.. كلنا متساوون كبشر.. يمكنك أن تكون أي شخص إذا وضعت الوقت المناسب لذلك، ستفعلها وتصل إلى القمة، أنا لست موهوبا، أنا مهووس».

وينتظر جماهير ومحبو منتخب مصر، موعد المباراة المقبلة لمنتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حاليا في كوت ديفوار، بعد تعادل الفراعنة في الجولة الأولى أمام موزمبيق.

ويلتقي المنتخب المصري لكرة القدم نظيره منتخب غانا، في المباراة المقبلة للفراعنة في كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ 34.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

وتقام مباراة مصر وغانا، في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الخميس 18 يناير 2024.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة أمم إفريقيا 2023

بعد انتهاء مباراة مصر وموزمبيق بالتعادل الإيجابي 2/2, وانتهاء مباراة غانا والرأس الأخضر بفوز منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف, جاء ترتيب المجموعة علي النحو التالي :

  1. منتخب الرأس الأخضر برصيد ثلاث نقاط
  2. منتخب مصر برصيد نقطة واحدة
  3. منتخب موزمبيق برصيد نقطة واحدة
  4. منتخب غانا برصيد نقطة واحدة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا 2023، على شبكة قنوات "بي إن" القطرية، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذا يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب غانا على قنوات beIN Sports HD Max التي تم تخصيصها لبث مباريات البطولة.

وانتهت مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب موزمبيق، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 ، والمقامة حاليا في كوت ديفوار .

كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمين على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

كأس أمم إفريقيا، قائمة منتخب مصر

ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بقائمة مكونة من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.
وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search