الأحد، 07 يوليو 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في مباراة مجنونة السيتي يقلب الطاولة على نيوكاسل بثلاثية، شاهد الأهداف

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

محمود عبدالرحيم

انتهت المباراة المجنونة بين مانشستر سيتي ونيوكاسل بفوز صعب في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعد تأخر السيتي في نهاية الشوط الأول بهدفين لهدف، عاد السيتي وسجل هدفين لينتهي اللقاء بفوز كتيبة جوارديولا واقترابهم من صدارة الدوري الإنجليزي خلف ليفربول بنقطة وحيدة ضمن منافسات الأسبوع 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

أحداث المباراة 

تقدم السيتي عن طريق برناردو سيلفا الذي افتتح التسجيل أمام نيوكاسل في الدقيقة 26 من عمر اللقاء بهدف عالمي من تمريرة رائعة من كايل ولكر ,ثم عاد نيوكاسل من أجل الضغط من جديد، بحثاً عن هدف التعادل وتمكن ألكسندر آيزاك تسجيل هدف التعادل بطريقة رائعة في الدقيقة 35 بعد صناعة رائعة من برونو جيماريش ليعلن عن نتيجة التعادل بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

واستمر ضغط نيوكاسل يونايتد من أجل تسجيل الهدف الثاني وتمكن أنتوني جوردان من تسجيل هدف رائع في الدقيقة 37 ولم يتمكن ستيفان أورتيجا أن يتعامل مع الكرة وسط سوء دفاعات فريق مانشستر سيتي, ثم عاد دي بروين ليسجل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 74 من عمر اللقاء بعد نزوله بدقائق قليلة واختتم أوسكار بوب ثلاثية السيتي في الدقيقة 90+1 باسيست من المتألق دي بروين لينتهي اللقاء بفوز كتيبة السيتي واستمراره في مطاردة ليفربول .

الهدف الأول لمانشستر سيتي عن طريق برناردو سيلفا

هدف التعادل لنيوكاسل عن طريق أليكسندر إيساك

هدف التقدم لنيوكاسل

هدف التعادل لمانشستر سيتي

الهدف الثالث لمانشستر سيتي 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز السيتي اليوم أمام نيوكاسل

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز السيتي علي نيوكاسل بثلاثية علي النحو التالي:

  1. ليفربول برصيد 45 نقطة في 20 لقاء 
  2. مانشستر سيتي برصيد 43 نقطة في 20 لقاء 
  3. أستون فيلا برصيد 42 نقطة في 20 لقاء 
  4. ارسنال برصيد 40 نقطة في 20 لقاء 
  5. توتنهام برصيد 39 نقطة في 20 لقاء 

مباراة الذهاب بين المان سيتي ونيوكاسل

انتهت مباراة الذهاب بتفوق مانشستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل بنتيجة 1/0 لصالح المان سيتي عن طريق اللاعب جولييان ألفاريز في الدقيقة 31 من عمر اللقاء في المباراة التي أقيمت علي ملعب الاتحاد في الأسبوع الثاني ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات بعد تحقيقه انتصارين على إيفرتون وشيفيلد يونايتد، من أجل المضي قدما نحو صدارة البريميرليج.

في المقابل، يأمل نيوكاسل يونايتد في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات بعد تلقيه 3 هزائم أمام يد لوتون تاون ونوتينجهام وليفربول.

التشكيل الرسمي لنادي نيوكاسل أمام مانشستر سيتي

واختار المدرب إيدي هاو تشكيل نادي نيوكاسل أمام مانشستر سيتي، ضمن الأسبوع 21 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز علي النحو التالي :

يأتي في حراسة المرمى: دوبرافكا.

بينما يأتي في خط الدفاع: تريبير، دان بورن، فابيان شار، سفين بوتمان.

ثم يأتي في خط الوسط: مايلي، برونو جيماريش، شون لونجستاف.

كما يأتي في خط الهجوم: ألميرون، أليكسندر أيسلك، جوردون.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

واختار المدرب بيب غوارديولا تشكيل نادي مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل ضمن الأسبوع 21 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز علي النحو التالي :

يأتي في حراسة المرمي , اديرسون .

بينما يأتي في خط الدفاع , جوسوكو جفارديول _ ناثان اكي _ روبن دياز _ كايل ولكر .

ثم يأتي في خط الوسط , فيل فودين _ ماتيو كوفاسيتش _ رودري .

كما يأتي في خط الهجوم , جيرمي دوكو _ جوليان الفاريز _ برناردو سيلفا .

القنوات الناقلة لمواجهة نيوكاسل ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي في السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.

معلق نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي

ويعلق علي لقاء نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي في السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 المعلق خليل البلوشي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.