الأحد، 07 يوليو 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فهد العتيبي لـ«الجمهور»: أشجع مصر فى كأس الأمم الأفريقية

فهد العتيبي

فهد العتيبي

رحمة عويس

تمنى فهد العتيبي المعلق بقنوات “SSC” السعودية، والذي عمل سابقًا في شبكة قنوات “bein sports” القطرية، التوفيق لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في أمم إفريقيا 2024.

وقال فهد العتيبي في تصريحات لـ “الجمهور”: سوف أشجع مصر في أمم إفريقيا، وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح، وأن يتوجوا بالبطولة الإفريقية في نهاية المشوار".

بعثة منتخب مصر تغادر القاهرة

وفي سياق آخر، غادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، القاهرة منذ قليل، متجهة إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تنطلق في 13 يناير الجاري، وتستمر 11 فبراير المقبل.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، على زيارة معسكر منتخب مصر الأول صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لدعم اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار عصر اليوم، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تنطلق في 13يناير الجاري.

وأكد وزير الشباب و الرياضة، أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين و الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

في السياق ذاته، أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة ثقته في اللاعبيين و جهاز المنتخب الوطني، لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ 13 عامًا.

جدول مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023

مصر - موزمبيق / الأحد 14 من يناير 2024 / السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر - غانا / الخميس 18 يناير 2024 / العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر - الرأس الأخضر / الإثنين 22 يناير 2024 / العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر تغييران بسبب الإصابات، وجاءت القائمة بعد التغير على النحو الآتي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.