الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تأمر بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي حول مصرع سيدة حرقا بالجيزة

جثة -أرشيفية

جثة -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بمجمع محاكم جنايات الجيزة، اليوم الإثنين الموافق 8 يناير الجاري، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لجثة سيدة في العقد الرابع من عمرها، لقت مصرعها حرقًا داخل شقتها السكنية في منطقة الوراق بالجيزة.


وكانت قد أمرت النيابة في وقت سابق، باستدعاء أهل المتوفية وزوجها وصغارها والجيران وشهود العيان على الواقعة للاستماع لأقوالهم، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات عن الواقعة لمعرفة أسباب حدوثها وسبب الوفاة، وأمرت الطب بتقديم تقرير مفصل للوقوف على أسباب الوفاه.

وكشفت التحريات حول الواقعة بأن الزوجة عانت من خلافات مع زوجها خلال الفترة السابقة، وقام زوجها بطردها من مسكن الزوجية، من عدة أشهر ولم ينفق عليها أو على صغارهم خلال تلك الفترة، وعندما ذهبت لمنزل الزوجية لأخذ بعض متعلقاتها منعها من الدخول وأهانها، وأكد لها بأنه سوف يتزوج، وهي تحبه للغاية ولا تتحمل أن تراه مع أخرى.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، التابعة لمديرية امن الجيزة، إخطارًا من الأهالي يفيد ببلاغ سقوط جثة سيدة نتيجة، لنشوب حريق داخل أحد الشقق السكنية في عقار، كائن بمنطقة الوراق في الجيزة.


وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، بصحبة سيارة إطفاء وسيارة إسعاف لموقع الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة سيدة في أوائل العقد الرابع من عمرها، نتيجة اندلاع حريق في مسكنها، عن طريق جلبها لمواد قابلة للاشتعال واستخدامها مع الكبريت، لتتخلص من حياتها للأبد، بسبب إهمال زوجها لها هي وصغارها وأنه سوف يتزوج عليها بأخرى وهي لا تتحمل ذلك.


وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتم تولي نيابة جنوب الجيزة مباشرة التحقيقات.

search