الخميس، 08 أغسطس 2024

06:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الخوف من اللي جاي».. أفشة يكشف سر مقولته الشهيرة

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

حسين العجيلي

A A

كشف محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سر مقولته الشهيرة "الخوف مش من اللي جاي الخوف من اللي بعد كده". 

وقال أفشة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «Dmc» : عندما قلت هذه الجملة، كنت أقصد بها أن النادي الأهلي عندما يهبط مستواه في فترة معينة، يعرف كيف يعود مرة ثانية ويقدم مستوى أفضل.

وأضاف: كنت أقصد أنه يجب على الخصم أن يقلق من مواجهتنا، حتى لو قدمنا مستوى متذبذب أو قصرنا في بعض الأحيان، نعرف كيف نبذل مجهود ونعود من جديد ونحصد البطولات. 

وفي سياق آخر.. كشفت تقارير صحفية سويدية عن موعد سفر اللاعب وسام أبو على لاعب فريق سيريوس السويدي، لإجراء الفحص الطبي، تمهيداً لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت صحيفة «Expressen» السويدية، إن وسام أبو على مهاجم فريق سيريوس سيسافر يوم الأحد أو الإثنين المقبل لإجراء الفحص الطبي؛ تمهيداً لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي بعدما اتفقا الفريقان على كافة تفاصيل الصفقة.

قيمة عقد وسام أبو علي

وأضافت أن النادي الأهلي دفع في وسام أبو على 2 مليون يورو، و15% من تكاليف الصفقة ذهبت لفريقه السابق فيندسيسيل، بسبب وجود بند في عقد اللاعب يسمح لنادية الحصول على تلك النسبة في حال بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسام أبو علي أصبح أغلى عملية بيع في تاريخ النادي السويدي، بعدما باع الفريق كينجسلي سافرو إلى فريق مالمو البرتغالي في صفقة تخطت الـ 13 مليون كرونة في ذلك الوقت عام 2017.