الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يبحث عن اللقب الرابع عشر أمام فيوتشر بالسوبر المصري.. الليلة

الأهلي وفيوتشر

الأهلي وفيوتشر

دنيا عبده

A A

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب «محمد بن زايد»، لمشاهدة مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر، والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس، لحساب نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات. 

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر بالسوبر المصري

وتنطلق صافرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره فيوتشر، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب «محمد بن زايد»، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في مباراة الدور نصف النهائي، فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

في السياق ذاته، أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة مباراة الأهلي وفيوتشر إلى الحكم محمد عادل، ويعاونه المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، محمد معروف حكمًا رابعًا، ويتواجد الحكم محمود عاشور في غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه الحكم يوسف البساطي.

جوائز السوبر المصري

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال قد أعلنت عن قيمة الجوائز المالية التي ستُمنح للفرق المتفوقة في هذه النسخة الـ19 من البطولة.

ويحصل الفائز بالبطولة على مبلغ قدره 250 ألف دولار، بينما سيحصل الوصيف على مبلغ قدره 125 ألف دولار، وهو مكافأة تعكس الجهود المبذولة والتفوق الذي حققه الفريق على مدار المباريات، وسيتلقى الفريق الذي يحل في المركز الثالث مبلغًا قدره 75 ألفا، أما الفريق الذي يحل في المركز الرابع، فسيحصل على مبلغ قدره 50 ألف دولار.