الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القوة الضاربة تسيطر على تشكيل الاتحاد والنصر فى دورى روشن

الاتحاد والنصر

الاتحاد والنصر

A A

يشهد ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، قمة نارية بين فريق الاتحاد وضيفه فريق النصر، في مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، مساء اليوم الثلاثاء وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة.

يسعى فريق الاتحاد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لمصالحة جماهيره واستعانة توازنه بالعودة لطريق الانتصارات، خاصة بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة بعدما حل في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويأمل النصر في استغلال ظروف مضيفه فريق الاتحاد، والفوز بالمباراة للإقتراب من فريق الهلال الذي يأتي في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، فيما يحل النصر في المركز الثاني.

موقف الفريقين في بطولة الدوري 

يعاني فريق الاتحاد من مشاكل فنيه وتراجع في معنويات لاعبي الفريق بعد الابتعاد على المنافسة على بطولة الدوري حيث يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة وبفارق 22 نقطة عن فريق الهلال متصدر الدوري وصاحب المركز الأول، بالإضافة للهزيمة أمام الأهلي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم أمام النادي الأهلي، بالرغم من إقامة البطولة بالسعودية.

وقامت إداراة فريق الاتحاد بإقالة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو، بعد تراجع نتائج الفريق وتعاقدت مع الأرجنتيني مارسيلو غاياردو يوم 18 من شهر نوفمبر الماضي، ولكن فشل مارسيلو في تحسين نتائج الفريق.

بينما يمر فريق النصر بحالة جيدة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر فريق الهلال صاحب الـ 50 نقطة.

القوة الضاربة تسيطر على تشكيل المباراة

وتسيطر القوة الضاربة للفريقين على التشكيل المتوقع لهما، حيث يقود الفرنسي كريم بنزيما هجوم فريق الاتحاد وجاء التشكيل المتوقع كالتالي: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي وفي خط الدفاع: مروان الصحفي وفابينيو وحسن كادش وزكريا هوساوي وفي خط الوسط: نجولو كانتي وإيجور كورونادو ورومارينيو وفيصل الغامدي وفي خط الهجوم: كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله.

فيما يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوم التشكيل المتوقع لفريق النصر والذي جاء كالتالي: في حراسة المرمى: نواف العقيدي وفي خط الدفاع: سلطان الغنام وإيميريك لابورت وعلي لاجامي وأليكس تيليس وفي خط الوسط: سيكو فوفانا ومارسيلو بروزفيتش وأوتافيو وفي خط الهجوم: تاليسكا وكريستيانو رونالدو وساديو ماني..

search