محمد نور يفتتح موسم صيف.. وأولى أغنيات ألبومه الجديد تنطلق 30 يونيو
يستعد الفنان محمد نور لإطلاق أولى أغنيات ألبومه الجديد يوم 30 يونيو الجاري، إيذانًا بانطلاق رحلته الغنائية في موسم صيف 2026، بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالألبوم خلال الفترة الماضية.
وشوّق محمد نور جمهوره للعمل الجديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر البوستر الدعائي للأغنية الأولى، معلنًا موعد طرحها، وكتب: “استنوا واحدة من أحلى مفاجآت ألبوم محمد نور الجديد.. معاك 30-6.”
ويعود محمد نور بهذا الألبوم إلى المنافسة بقوة في الموسم الصيفي، بعد فترة من العمل على تسجيل الأغنيات واختيار تفاصيل المشروع، بالتعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، في محاولة لتقديم تجربة موسيقية متنوعة تلبي أذواق جمهوره
ويشهد صيف 2026 منافسة غنائية قوية مع استعداد عدد من نجوم الطرب لطرح ألبومات وأغانٍ جديدة، ما يجعل الموسم واحدًا من أكثر المواسم نشاطًا على المنصات الموسيقية، بينما يراهن محمد نور على ألبومه الجديد لتعزيز حضوره بأعمال تحمل طابعًا مختلفًا.
ومن المقرر أن تُطرح أولى أغنيات الألبوم عبر جميع المنصات الموسيقية الرقمية في 30 يونيو، على أن يكشف محمد نور تدريجيًا عن باقي أغنيات الألبوم خلال الأسابيع المقبلة، وفق الخطة التي أعلنها لجمهوره.



