ضربة جديدة للسوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بـ4 ملايين جنيه
واصلت أجهزة وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية لملاحقة المتورطين في جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات خارج نطاق السوق المصرفي.
تفاصيل الضبطيات
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بلغت قيمتها المالية نحو 4 ملايين جنيه.
الداخلية تضبط تجار عملة بـ4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
وتأتي هذه الحملات في إطار جهود وزارة الداخلية لمواجهة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والتصدي للمضاربة بأسعار العملات وإخفائها عن التداول خارج القنوات الرسمية، لما تمثله من آثار سلبية على الاقتصاد القومي.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأُخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.



