رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

الهلال الأحمر المصري يستقبل الدفعة 56 من مصابي غزة عبر معبر رفح

الهلال الأحمر المصري
الهلال الأحمر المصري

واصل الهلال الأحمر المصري جهوده الإنسانية على معبر رفح البري، حيث استقبل الدفعة رقم 56 من المرضى والمصابين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة، برفقة ذويهم، مع تقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم.


وشملت الخدمات المقدمة تسهيل إجراءات العبور، وتوفير الوجبات الغذائية الساخنة، والملابس، ومستلزمات العناية الشخصية، بما يضمن تلبية الاحتياجات الأساسية للمصابين ومرافقيهم خلال فترة تواجدهم.


كما واصل الهلال الأحمر المصري جهوده في توديع المغادرين من مصر إلى قطاع غزة، في إطار دوره الإنساني المتواصل لدعم الأشقاء الفلسطينيين.


ويستمر الهلال الأحمر المصري في التواجد والعمل على مدار الساعة بمعبر رفح منذ بداية الأزمة، لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للمصابين والمتضررين، تأكيدًا لرسالته الإنسانية ودوره في دعم الفئات الأكثر احتياجًا.

تم نسخ الرابط