رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

النيابة تستكمل تحقيقاتها فى حادث بائعة الشاي تمهيدا لإحالة المتهمين للمحاكمة

حادث بائعة الشاى
حادث بائعة الشاى

تستكمل النيابة العامة، تحقيقاتها في واقعة مصرع بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام، تمهيدًا لإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، وذلك عقب تجديد حبس الطالب المتهم ووالده والطالبة المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكان قاضي المعارضات بالمحكمة المختصة قد قرر تجديد حبس المتهمين الثلاثة، على خلفية اتهامهم بالتسبب في مصرع بائعة الشاي وإصابة أخرى إثر حادث تصادم وقع بمنطقة حدائق الأهرام.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بوقوع حادث تصادم أسفر عن وفاة سيدة وإصابة أخرى أثناء تواجدهما بمحل عملهما بعربة شاي. وعلى الفور انتقل فريق من النيابة إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة اللازمة، كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الواقعة.

واستمعت النيابة إلى أقوال المصابة وعدد من شهود العيان، الذين أكدوا أن المتهمة الثانية كانت تقود السيارة وقت وقوع الحادث، وهو ما أيده المتهم الأول خلال التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن والد المتهم الأول سمح له باستخدام السيارة رغم علمه بعدم حصوله على رخصة قيادة، الأمر الذي ساهم في وقوع الحادث.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات بالتسبب في وفاة المجني عليها وإصابة أخرى، وإتلاف ممتلكات الغير، وقيادة مركبة آلية دون ترخيص. كما أسندت للمتهم الأول ووالده تهمة تمكين المتهمة الثانية من قيادة السيارة دون ترخيص، فيما وُجه للأب اتهام بتعريض طفل للخطر.

وتواصل النيابة العامة استكمال إجراءات التحقيق وسماع باقي الشهود ومراجعة التقارير الفنية، تمهيدًا لاتخاذ قرارها النهائي بشأن إحالة المتهمين إلى المحكمة المختصة لمحاكمتهم عما أسند إليهم من اتهامات.

تم نسخ الرابط