الحماية المدنية تنقذ شابا هدد بالقفز من الطابق السادس بالإسكندرية
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية في إنقاذ شاب حاول إلقاء نفسه من شرفة إحدى الشقق السكنية بمنطقة سيدي بشر شرق المحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
للهروب من والده خوفا من إيداعه مصحة نفسية للعلاج
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب باعتلاء شرفة عقار بشارع علي هيبة بمنطقة سيدي بشر وتهديده بالقفز منها.
وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات ومعدات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، حيث تم التعامل مع الموقف واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ الشاب ومنعه من تنفيذ تهديده.
وتبين من الفحص أن الشاب اقتحم شقة خاله الكائنة بالطابق السادس ثم اعتلى الشرفة مهددًا بإلقاء نفسه، في محاولة للهروب من والده الذي كان يسعى لإيداعه إحدى المصحات النفسية لتلقي العلاج.
كما كشفت التحريات الأولية أن الشاب سبق له تعاطي أدوية مخدرة، وأنه صاحب معلومات جنائية.
وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الموقف وإنقاذه دون وقوع إصابات، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.