رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

ياسر ريان يكشف أسباب غياب نجله أحمد عن الأهلي ويعلق على مستقبله

 ياسر ريان
ياسر ريان

أكد ياسر ريان، نجم النادي الأهلي السابق، أنه من المبكر الحكم على مستوى حمزة عبدالكريم مع منتخب مصر، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يحصل على دقائق كافية خلال مشاركته في كأس العالم 2026 لإظهار إمكانياته بشكل كامل.

وقال ريان، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة "CBC"، إنه لا يستطيع تقييم حمزة عبدالكريم في الوقت الحالي، موضحًا أنه شارك لفترات قصيرة فقط مع المنتخب في المونديال، وهو ما لا يكفي لإصدار حكم نهائي عليه.

وأضاف أنه لا يريد ظلم اللاعب، لكنه حتى الآن لم يظهر بالصورة التي تجعله المهاجم الأساسي لمنتخب مصر، لافتًا إلى أن مواجهة إيران ستكون صعبة على المنتخب، وبالتالي قد يكون من غير المتوقع الدفع به أساسيًا في هذه المرحلة.

وتحدث عن انتقال اللاعب إلى برشلونة، موضحًا أن حمزة عبدالكريم يمتلك شركة تسويق قوية كان لها دور في تسهيل خطوة انتقاله إلى النادي الإسباني.

وتطرق ياسر ريان إلى ملف نجله أحمد ياسر ريان، مؤكدًا أن الأخير كان هداف الدوري المصري في الموسم الماضي، متسائلًا عن سبب عدم عودته إلى النادي الأهلي، معتبرًا أن هذا السؤال يجب توجيهه لإدارة النادي.

وأوضح أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تلعب دورًا مؤثرًا في قرارات انتقال اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وقد تكون سببًا في تغيير مسارات كثيرة داخل كرة القدم، معربًا عن رغبته في عودة نجله إلى الأهلي باعتباره من أفضل المهاجمين في الدوري المصري.

وأشار إلى أن الأهلي، عند التعاقد مع بيتسو موسيماني، أبلغ نجله بأنه سيكون الخيار الثالث في مركزه، في وقت كان فيه شوقي غريب يشترط مشاركة اللاعبين أساسيًا لضمان انضمامهم للمنتخب الأولمبي.

وأضاف أن أحمد طلب الرحيل على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بشكل أساسي والاستعداد للأولمبياد، وهو ما قد يكون ساهم في توتر العلاقة مع الإدارة لاحقًا ومنع عودته للفريق بعد ذلك.

وشدد على أنه لا يستطيع التدخل لدى إدارة الأهلي لطلب عودة نجله، مؤكدًا أن النادي يبحث دائمًا عن مصلحته فقط.

وكشف أن نجله تلقى عرضًا من الزمالك، إلى جانب مفاوضات من سيراميكا، إلا أن الصفقة لم تكتمل، موضحًا أن أحمد لم يرفض فكرة الانتقال لأي نادٍ.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن أحمد ياسر ريان يستحق اللعب للنادي الأهلي، متمنيًا عودته إلى القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن ارتداء قميص الأهلي شرف كبير، كما تساءل عن أسباب تغير طريقة تعامل بعض اللاعبين مع النادي في الوقت الحالي.

وأضاف في ختام حديثه إشادته بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن، مؤكدًا أنه يقدم عملًا مميزًا مع منتخب مصر، وأن المنتخب أسعد الجماهير المصرية، متمنيًا استمرار النجاح والوصول لأبعد نقطة في بطولة كأس العالم.

تم نسخ الرابط