رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

محافظ سوهاج يغادر منصة اللقاء الجماهيري للاستجابة لطلب عمل مواطنيْن من ذوي الإعاقة

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

في لفتة إنسانية تعكس روح المسؤولية والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، ترك اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، منصة اللقاء الجماهيري الأسبوعي لينزل ، مستجيباً لنداء شخصين من ذوي الإعاقة حضرا طلبًا للمساعدة في تدبير فرصة عمل توفر لهما حياة كريمة وتخفف عنهما أعباء الحياة.

أمر المحافظ بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتلبية مطلبهما، وكلف محمد أبو العجب، مدير مكتب شئون ذوي الإعاقة بالمحافظة، بالمتابعة العاجلة للموقف والتنسيق الفوري مع الجهات المعنية لتوفير فرص العمل المناسبة لحالتهما.

يُذكر أن اللواء طارق راشد محافظ سوهاج يخصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعقد لقاءات مفتوحة مع المواطنين لتلقي طلباتهم وبحث شكواهم على أرض الواقع ، يأتي هذا بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح أحمد السايس السكرتير العام، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد.

تم نسخ الرابط