إصابة 10 أشخاص بحادث تصادم ميكروباص وتوك توك بناصر بنى سويف
أصيب 10 أشخاص بإصابات متنوعة، صباح اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ومركبة توك توك أمام قرية دنديل التابعة لمركز ناصر بمحافظة بني سويف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
حيث تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وتوك توك أمام قرية دنديل، ما أسفر عن إصابة عدد من مستقلي المركبتين بإصابات متفرقة.
ودفع مرفق الإسعاف بمحافظة بنى سويف بقيادة الدكتور هانى همام بعدد من السيارات إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بني سويف، وتبين أن بينهم أطفال وشباب، وتنوعت إصاباتهم بين السحجات والكدمات والاشتباه في الكسور.
وأسفر الحادث عن إصابة كل من محمد عبدالسلام سيد، 11 عامًا، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد حسن محمد، 17 عامًا، بسحجات وكدمات، ومحمد صابر محمد، 15 عامًا، باشتباه كسر بالفقرات العنقية .
كما أصيب سيد سامي عبدالله، 16 عامًا، وعاطف محمود عويس، 17 عامًا، ومصطفى مجدي سيد، 15 عامًا، بسحجات وكدمات متفرقة، إضافة إلى إصابة عبدالرحمن مؤمن علي، 39 عامًا، ويوسف حسان عويش، 18 عامًا، بسحجات وكدمات.
بجانب إصابة محمد رجب رمضان، 15 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومحمد ربيع عزمي، 12 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليمنى.
حيث تحرر محضر بالواقعة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على أسباب الحادث وملابساته، ورفع آثار التصادم وإعادة تسيير الحركة المرورية بالطريق.



