رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

محمود الليثي: زوجتي “من حور الجنة”.. وشيرين عبد الوهاب أقرب من العائلة

محمود الليثي
محمود الليثي

كشف المطرب محمود الليثي عن جانب إنساني من حياته الخاصة، متحدثًا عن علاقته القوية بزوجته، إلى جانب الصداقة التي تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي وصفها بأنها أقرب إليه من أفراد العائلة.

وخلال لقائه في برنامج «الحكاية»، أعرب الليثي عن حبه الشديد لزوجته، مؤكدًا أنها تمثل له مصدر سعادة واستقرار، قائلاً إنه شعر بالراحة منذ لحظة لقائها، واصفًا إياها بأنها شخصية جادة و«متميزة في الطبخ»، وتنتمي إلى منطقة السيدة زينب.

وأضاف الفنان في حديثه عبارات تحمل طابعًا عاطفيًا، مشيرًا إلى مكانة زوجته لديه، حيث اعتبرها سببًا رئيسيًا في استقراره الأسري، معبرًا عن تقديره الكبير لها بشكل لافت.

وفي سياق آخر، فاجأ الليثي الجمهور بتأكيده أن أغنية «بطمنك» للفنانة شيرين عبد الوهاب كان لها تأثير في مسار حياته الشخصية، موضحًا أنها ساهمت بشكل غير مباشر في اتخاذه قرار الزواج، دون الكشف عن تفاصيل إضافية.

كما تحدث عن علاقته بشيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنها تتجاوز حدود الصداقة الفنية، قائلاً إنها «من لحمه ودمه» وتشعره بأنها أقرب إليه من الأصدقاء، لافتًا إلى سرعة استجابته لها في أي وقت تحتاج فيه للدعم أو المساندة.

وأشار إلى موقف جمعه بها أثناء عمله في الاستوديو، عندما تلقى اتصالًا منها وترك ما كان يفعله فورًا لتلبية طلبها، في إشارة إلى عمق العلاقة التي تجمعهما.

واختتم الليثي تصريحاته بالتأكيد على استعداده الدائم للوقوف بجانبها في أي وقت، معتبرًا أن علاقته بها تقوم على الاحترام والدعم المتبادل، بعيدًا عن حدود الزمالة الفنية.

تم نسخ الرابط