السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف من الطفولة

أحمد حلمى فقد صوته بسبب أخوه

أحمد حلمي وشقيقه

أحمد حلمي وشقيقه

محمود الجلفي

A A

تحدث الفنان أحمد حلمي عن علاقته بشقيقه الأكبر خالد، والذي توفى منذ قليل، حكى عن علاقتة القوية التى جمعته مع أخيه الأكبر، ,خلال اللقاءات  التليفزيونية، دائما ما يتحدث عن علاقتهما الجيدة والمميزة، ويكشف عن المواقف الكوميدية التي جمعتهما في فترة الطفولة.
وأحد أبرز المواقف الكوميدية التي ذكرها أحمد حلمي وجمعته بشقيقه الأكبر في الصغر، تسببت في تعرض الفنان لفقدان صوته لبعض الوقت، بسبب شقيقه الراحل، وهو ما كشف عن تفاصيله خلال ظهوره ضيفا على برنامج «abtalks» الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش.

وخلال اللقاء قال «حلمي»: «كان أخويا خالد في الحمام وكنت بهزر معاه فدخلت عليه، وطلب مني أخرج بره، وأنا برخم عليه مرضيتش أخرج، فراح مسك كتلة من كيس مسحوق الغسيل ورماها عليا، في الوقت اللى بتكلم فيه، فدخلت في بوقي وبلعتها، وصوتي راح تماما، بس هو كان بيهزر، وخوفت أقول لأمي علشان أداري عليه، وكنت متخيل لو اتكلمت هطلع فقاقيع من بوقي».

وفاة شقيق أحمد حلمي

أعلنت شقيقة الفنان أحمد حلمي، منذ قليل، عن وفاة شقيقها الأكبر «خالد» وتشييع الجثمان من مدينة بنها عقب صلاة الجمعة.

وكتبت «سالي حلمي» عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» : «أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه»

وكان الراحل خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وأعلنت الأسرة تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء مضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

search