السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة جديدة لـ رضا سليم في الإهلي .. ما التفاصيل ؟!

رضا سليم

رضا سليم

علي نصير

A A

تعرض المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة جديدة، حسبما كشفت الأشعة التي خضع لها اللاعب في الساعات الأخيرة .

وأصيب رضا سليم بتمزق في العضلة الأمامية، أثناء قيامه بتنفيذ برنامج التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في الكتف .

وكان رضا سليم قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام صن داونز في بطولة الدوري الإفريقي، بكسر في الترقوة في 3 أجزاء، وخضع على إثرها لعملية جراحية.

وخاض رضا سليم 6 مباريات حتى الآن مع الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق قادما من الجيش الملكي المغربي، وسجل هدفين.

وتواجد رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بمقر النادي بالجزيرة.‏

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي وأعضاء الجهاز المعاون على الاطمئنان على حالة اللاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها بكسر في ‏عظمة الترقوة.‏

وعقد أحمد جاب الله طبيب الأهلي، جلسة مع رضا سليم لمتابعة تطورات حالته، قبل أن يبدأ برنامج التأهيل البدني خلال ‏الساعات القادمة.‏

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني، والمقررة يوم السبت المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق لمواصلة التدريبات بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب التعادل مع سموحة السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز .

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، إلى تنزانيا، على متن طائرة خاصة، لمواجهة فريق يانج أفريكانز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على يانج أفريكانز في السادسة من مساء بعد غد، السبت، على ملعب بنيامين مكابا الوطني، بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

search