السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. نانت الفرنسي يكشف عن مدرب مصطفى محمد الجديد

مصطفى محمد

مصطفى محمد

حسين العجيلي

A A

أعلن نادي نانت الفرنسي، والمحترففي صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الوطني، عن تعيين جوزلين جورفينيك، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الكناري، وذلك خلفًا للمدرب المقال بيير أريستوي، والذي تمت الإطاحة به بسبب سوء نتائج الفريق.

وقال النادي الفرنسي في  بيان رسمي:«يُعلن نادي نانت تعيين جوزلين جورفينيك “51 عامًا” مدربًا جديدًا للفريق، بدءًا من اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023.، وتعاقد المدرب مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، مع وجود خيار للتجديد لموسم إضافي».

نادي نانت يقيل مدربه 

وكان نادي نانت الفرنسي، الذي يلعب النجم المصري مصطفى محمد ضمن صفوفه، قد أعلن اليوم الأربعاء، عن إقالة بيير أريستوي، المدير الفني للفريق، وجهازه الفني رسميا؛ بسبب سوء النتائج.

ولم يحقق نانت الفوز في آخر 4 مباريات من الدوري الفرنسي، حيث تلقى الخسارة في 3 مباريات وتعادل في أخرى وكان آخر فوز أمام مونبلييه في 22 أكتوبر الماضي.

ونشر النادي الفرنسي بيانا عبر حسابه الرسمي جاء فيه: «يعلن نادي نانت تعليق المهام التدريبية للفريق المحترف لبيير أريستوي وطاقمه اعتبارًا من هذا الصباح»، مضيفًا: «سيعلن النادي عن اسم البديل خلال اليوم».

نانت مصطفى محمد بعيد ميلاده

ووجه الحساب الرسمي للدوري الفرنسي، تهنئة خاصة لنجمنا المصري مصطفى محمد، لاعب فريق نانت ومنتخب مصر، والذي احتفل أمس الثلاثاء، بعيد ميلاده السادس والعشرين.

وتضمنت تهنئة حساب الدوري الفرنسي تلميح لنادي الزمالك، الذي كان يلعب له مصطفى محمد في مصر.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى صفوف جالاتا سراي التركي، ثم أعير إلى نانت الفرنسي، قبل أن يفعل النادي الفرنسي بند الشراء وضم مهاجم منتخب مصر الأول بصفة نهائية.

ويعيش مصطفى محمد حالة من التألق مع نانت في الموسم الحالي بتسجيله 5 أهداف رغم غيابه عن التهديف في الجولات الماضية.

search