الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شراكة مميزة بين إي فاينانس و كود بيس تكنولوجيز لتطوير الخدمات المصرفية

شراكة مميزة في الخدمات المصرفية

شراكة مميزة في الخدمات المصرفية

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت مجموعة إي فاينانس عن توقيع اتفاقية مع شركة كود بيس تكنولوجيز في مجال الخدمات المصرفية الرقمية برعاية شركة فيزا العالمية على هامش معرض Cairo ICT في نسخته الـ 27.

شراكة مميزة في الخدمات المصرفية

كشفت شركة كود بيس تكنولوجيز عن هذه الشراكة التي تأتي في إطار المدفوعات الإلكترونية، فتطلق الشركتان أولى حلول الخدمات المصرفية الرقمية (Banking as a Service)  في مصر، لتسريع وتيرة التحول في خدمات البنوك الرقمية.

وقال السيد إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمار: «نفخر بكوننا أول شركة تتيح خدمات متخصصة وفريدة من نوعها لمساعدة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية الناشئة من خلال بنية الحوسبة السحابية المؤمنة».

وأكمل قائلًا: «نرغب في تحقيق أهداف التحول الرقمي المالي في مصر. كما يهدف تعاوننا مع شركة كود بيس تكنولوجيز تحت رعاية شركة فيزا العالمية في تقديم العديد من الحلول المبتكرة لخدمة البنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية تحقيقًا لرؤية البنك المركزي المصري».

وأوضح  تامر الموج، المدير التنفيذي لشركة كود بيس تكنولوجيز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنه سعيد بالدمج بين خبرة مجموعة إي فاينانس الواسعة في مجال تشغيل الخدمات المالية الرقمية وخبرتهم العريضة في تنفيذ عدة مشروعات عالمية لخدمة البنوك الرقمية باستخدام منصة Digibanc.

وقالت ملك البابا، مدير عام شركة فيزا في مصر: «تلتزم فيزا العالمية بدعم الخدمات المصرفية الرقمية في مصر لأننا نؤمن بأن الوصول إلى الاقتصاد الرقمي والاتصال بباقي العالم أمر بالغ الأهمية للإرتقاء بالأفراد والشركات والاقتصاد بشكل عام، لذا شهدنا اتفاقًا استراتيجي بين اثنين من شركائنا الرائدين في المنطقة لتمكين الخدمات المصرفية الرقمية في مصر».

search