الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أعضاء بـ"مستقبل وطن": ندعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة قراراته

جانب من الحدث

جانب من الحدث

زينب حلمي - محمد ممدوح

A A

شارك عدد كبير من المواطنين في فاعلية تحيا مصر فلسطين، باستاد القاهرة، وأثنوا على جهود الدولة المصرية في التعامل مع القضية الفلسطينية، وإغاثة ودعم الأهالي في قطاع غزة.

وقام منظمو المؤتمر بتشغيل أغاني وطنية ، والتقط عدد من الحضور الصور التذكاري، رافعين علمى مصر وفلسطين وسط أرض الاستاد.

في هذا السياق التقى« الجمهور » عددا من أعضاء حزب مستقبل وطن، الذي شكل الكتلة الأكبر في الحاضرين لفعاليات المؤتمر الجماهيري تحيا مصر فلسطين.


وقال خالد عبدالله، أحد أعضاء حزب مستقبل وطن، وشارك في فعاليات مؤتمر تحيا مصر فلسطين، إن الشعب المصري يساند شقيقه الفلسطيني بقوة منذ بداية الأزمة، مشيرا إلى أن الدولة  المصرية لطالما دافعت عن حقوق الشعب الفلسطيني.


فيما قال محمود سعيد، أحد أعضاء حزب مستقبل وطن، أنه جاء لتأييد قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في القضية الفلسطينية، معقبا:« القضية الفلسطينية في قلب كل مصري »


وأشاد عباس محمد، أحد أعضاء حزب مستقبل وطن،  بجهود الدولة المصرية في إدخال المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية والإعاشية للأهالي في قطاع غزة، منوها: « مصر تضغط على العالم من أجل القضية الفلسطينية». 

هدنة إنسانية بوساطة مصرية

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء، عن هدنة إنسانية على الأراضي الفلسطينية، وذلك بتدخل وساطة مصرية قطرية، حتى يتم تهدئة الأوضاع، لكي يتم الانتهاء من أحداث القصف.

وكتب الرئيس السيسي في منشور من خلال صفحته على «فيسبوك»، قال فيه: «أود أن أُعرب عن ترحيبي بما نجحت به الوساطة المصرية القطرية الأمريكية في الوصول إلى اتفاق على تنفيذ هدنة إنسانية في قطاع غزة وتبادل للمحتجزين لدى الطرفين».

وتابع الرئيس السيسي: «أؤكد استمرار الجهود المصرية المبذولة من أجل الوصول إلى حلول نهائية ومستدامة تُحقق العدالة وتفرض السلام وتضمن حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة».