الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة صادمة عن حالة العامري فاروق

 العامري فاروق

العامري فاروق

علي نصير

أعلنت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، مفاجأة صادمة عن حالة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، وخضوعه للعديد من العمليات الجراحية على خلفية تعرضه لنزيف في المخ.

وتعرض العامري فاروق لوعكة صحية طارئة بعد إصابته بنزيف مفاجئ في المخ، نٌقل على إثرها إلى المستشفى، عقب سقوطه مغشيا عليه داخل النادي أثناء متابعة أعماله في القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي شوبير، أن حالة العامري فاروق مستقرة وحرجة في نفس الوقت، وهو أمر محير، لكن نائب رئيس الأهلي يحتاج للدعاء بشدة.

وأضاف شوبير في تصريحات إعلامية، اليوم الاثنين: «مفيش حاجة خطر، بس التحسن ضئيل، أعرف كل تفاصيل المرض ولكن نزولا على رغبة عائلة العامرى فاروق، فلن أكشف أي تفاصيل ولكن هي رغبتهم الوحيدة أن نشاركهم الدعاء له بالشفاء».

وأكمل: «العمليات الجراحية انتهت، وحالته لم تكن مستقرة ولكن ليلا عاد الاستقرار المعقول نسبياً، ويخضع نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي للأشعة والتحاليل بشكل مستمر وهو لا يزال فاقدا الوعى».

وتابع شوبير، «الأطباء فكروا في نزع جهاز التنفس عن العامري فاروق ولكنهم تراجعوا عن موقفهم وفضلوا التمهل على حالته، وتم سحب المادة المخدرة من جسده والأطباء بيقولوا كل شوية 48 ساعة حرجة، الدعوات لا تنقطع وأملنا في الله كبير أن يمن عليه بالشفاء».

وكشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن التطورات الحالية للحالة الصحية لنائبه العامري فاروق، الذي يرقد في أحد المستشفيات المتخصصة في أمراض المخ والأعصاب، بمنطقة السادس من أكتوبر، وجاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للنادي اليوم السبت.

وأعرب الخطيب خلال الاجتماع عن حاجة العامري لدعم ودعاء الجميع، مؤكدًا أنه قد قام بإرسال جميع فحوصات وتقارير الحالة الصحية لطبيبه الألماني المختص، وأنهم في انتظار الرد على هذه التقارير الطبية.

يذكر أن العامري فاروق، خضع لثماني عمليات جراحية دقيقة منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر، وذلك للسيطرة على نزيف في المخ الذي تعرض له فجأة نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة من مساءً يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري على استاد السلام.

القنوات الناقلة.. وتُبث مباراة المارد الأحمر والفريق الغاني بدوري أبطال إفريقيا على قناة «bein sport HD 1».