السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل المباراة المرتقبة..

تاريخ مواجهات مصر وجيبوتي «بشرة خير» للفوز بكأس العالم

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

A A

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بنظيره جيبوتي، اليوم الخميس، في  المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقبل المواجهة المرتقبة، يرصد لكم موقع «الجمهور» تاريخ مواجهات الفراعنة ومنتخب جيبوتي:

تاريخ مواجهات مصر وجيبوتي

تقابل منتخب الفراعنة مع نظيره جيبوتي في مواجهتين فقط في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2010، في عهد «المعلم» حسن شحاتة، واستطاع المنتخب المصري الفوز في المباراتين بنتيجة 4-0 ذهابًا وإيابًا، وتُوج منتخب مصر بالبطولة في أنجولا.

موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي

تقام مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي، وتعتبر المباراة المرحلة الأولى في رحلة المنتخب الوطني نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

القنوات الناقلة.. وتنقل مباراة المنتخب المصري مع نظيره منتخب جيبوتي في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وشبكة قنواتها الأرضية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة جيبوتي

من المتوقع أن يخوض منتخب الفراعنة مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر ورامي ربيعة وأحمد فتوح، وفي خط الوسط: طارق حامد ومحمد النني وإمام عاشور، وفي خط الهجوم: محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد.

search