السبت، 05 أكتوبر 2024

09:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الداخلية تدعم الطلبة وأسرهم من الفئات الأولى بالرعاية في القاهرة

مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد

محمد البدري

A A

أطلقت وزارة الداخلية مبادرة كلنا واحد مع زهور المستقبل، لتوزيع حقائب مدرسية وعبوات غذائية على الطلبة وأسرهم من الفئات الأولى بالرعاية بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تأكد الحملة على دعم وزارة الداخلية المستمر، ودورها المجتمعي  لمنظومة العمل الأمني الهادف إلى المساهمة، في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، ولذلك أطلقت الوزارة مبادرة “ كلنا واحد، مع زهور المستقبل”، لتوزيع عدد من الحقائب المدرسية بمشتملاتها وعدد من العبوات الغذائية على أسر الطلبة من الفئات الأولى بالرعاية "الأسر الفقيرة، المرأة المعيلة، ذوي الاحتياجات الخاصة، دور رعاية الأيتام" على مستوى الجمهورية، وذلك تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات. 

نسق قطاع حقوق الإنسان مع الجهات المعنية، بإيفاد قافلة لتوزيع عدد من المساعدات العينية" 4250 حقيبة مدرسية، 3000 عبوة غذائية" على الطلبة وأسرهم من الفئات الأولى بالرعاية بمحافظة القاهرة، يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية في المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة كافة الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.

search