السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة العامة تأمر بحبس 3 أشخاص لقتلهم طالبًا في مشاجرة بدمياط

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت النيابة العامة بدمياط حبس 3 أشخاص بتهمة قتل طالب، في مشاجرة دارت بينهم بدائرة قسم شرطة أول دمياط،  4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات. 

كما أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، ودفن الجثمان  بعد صدور الصفة التشريحية، له وتوقيع الكشف الجنائي عليه، كما أمرت أجهزة الأمن بسرعة ‘نهاء التحريات حول الواقعة. 

 القبض على 3 أشخاص لقتلهم طالب بدمياط 

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالتعدي بالضرب على طالب، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بدائرة قسم أول دمياط بالمحافظة دمياط.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن دمياط من قسم شرطة أول دمياط، من أحد المستشفيات بوصول طالب في حالة خطرة ولقي مصرعه  في أثناء تلقيه العلاج، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة طالب مصاب بجرح قطعي بالصدر، بالفحص وسؤال أحد شهود العيان "طالباً" مقيم بدائرة القسم، وأقرا بحدوث مشاجرة بين المجني عليه، وعاطل "له معلومات جنائية"، وآخران جميعهم مقيمان بدائرة القسم، لخلافات سابقة بينهم، قام على إثرها الأول بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، وبسؤال والد المتوفـى أيد ما جاء في محضر الضبط، وقاله شاهد العيان.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن دمياط من ضبط الجناة، وبحوزتهم السلاح المستخدم في الجريمة" مطواة"، وبسؤالهم أقروا بما جاء في محضر الضبط وأقوال الشهود، وذلك لخلافات سابقة بينهم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

search