الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«معلول» خارج مباريات الأهلي المقبلة لهذا السبب

علي معلول

علي معلول

دنيا عبده

A A

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة أغضبت جماهير النادي الأهلي، بشأن ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم «علي معلول»، والذي يغيب عن مباريات الفريق الأحمر بسبب الإصابة.

وأكد «شوبير» في برنامجه المذاع عبر إذاعة «أون سبورتس إف إم»، أن علي معلول أجرى أشعة خاصة خلال الساعات القليلة الماضية، وأثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية، ويحتاج إلى الراحة والتعافي بشكل جيد، وبالتالي لن يلحق اللاعب بمباراة الفريق الأحمر والجونة والمقرر لها السبت المقبل.

وأضاف الإعلامي بقنوات «أون تايم سبورتس»: «علي معلول سيغيب عن مواجهة الجونة، بسبب حاجته إلى الراحة لكي يتعافى بشكل كامل ويستطيع المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق الأحمر».

إصابة علي معلول مع الأهلي

وتعرض علي معلول للإصابة خلال مران الأهلي أمس الثلاثاء، وخرج على إثرها من قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المحلي.

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول مصير الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومستقبله مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي الأسبق، إن علي معلول سيرحل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بناءًا على قرار رسمي أصدره السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من منافسات دوري النيل.

وتُذاع مباراة المارد الأحمر ونظيره سيراميكا والمؤجلة من الجولة الثانية من «دوري نايل»، على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.