الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو.. آخر تطورات الحالة الصحية للعامري الفاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

دنيا عبده

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ظهر أمس الثلاثاء، وانتقل على إثرها إلى العناية المركزة. 

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي عبر أثير «أون سبورت إف إم»: «الوعكة التي تعرض لها العامري فاروق غريبة، واتفقنا نتقابل في النادي الساعة 3، وفي طريقي إلى النادي جاءني خبر بسقوط العامري فاروق أرضًا». 

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «تم الاتصال بأهل العامري فاروق وحضر أشقاؤه وزوجته وتواصلنا مع طبيب خاص فحضر على الفور فطلب نقله إلى مستشفى، وكانت هناك عربة إسعاف مجهزة لنقله، وتم تشخيص الحالة بأنها نزيف في المخ». 

وأتم أحمد شوبير: «تم إجراء قسطرة مخية للعامري فاروق، وأكد الأطباء أن الـ 48 ساعة المقبلة هي الأخطر، ونسأل الله أن تمر الأزمة على خير، وأتمن الجميع يدعو له». 

العامري فاروق يتعرض لوعكة صحية

وأعلن الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وشقيق العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عن تفاصيل وكواليس الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها شقيقه اليوم الثلاثاء.

وأكد هشام العامري أن شقيقه شعر بارتفاع غريب ومفاجئ في ضغط الدم، وهو ما تسبب في حالة الإغماء ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي.

وفي خطوة تعكس الروح الرياضية، زار حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذي يتواجد حاليًا في أحد المستشفيات الخاصة بعد تعرضه لنزيف حاد على المخ.

search