الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التعليم» تكشف عن موعد تسلم المعلمين الجدد العمل بالمدارس

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أروى فتح الله

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد تسليم المعلمين الجدد الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالسنة الأولى، مؤكدة أنه سيتم تسليمهم العمل عقب استكمال مسوغات التعيين والمستندات المطلوبة على رأسها الشهادة المؤمنة والتي تثبت أن المعلم اجتاز التدريبات المطلوبة البدنية والذهنية والنفسية.

مسابقة 30 ألف معلم 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت رابطًا إلكترونيًا عبر موقعها الرسمي، حيث يتيح للمعلمين الذين لم يحالفهم الحظ في مسابقة "30 ألف معلم.. السنة الأولى" الفرصة للاطلاع على التدريب الذي لم يجتازوه، وذلك عبر الرابط التالي: https://educompetition.emis.gov.eg/.

وفي هذا الإطار، يقوم المعلم الذي لم تتح له فرصة اجتياز التدريبات بإدخال رقمه القومي عبر الرابط للاطلاع على التدريب الذي لم يجتازه.

وتشير وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى إمكانية تقدم المعلم الذي لم يحالفه الحظ في المسابقة بطلب للمديرية التعليمية التابع لها يحدد خلاله رغبته في إعادة تقييم التدريب الذي لم يجتازه، حيث ستقوم الوزارة بالتنسيق مع الجهة المعنية بتحديد موعد المحاولة الأخرى لاجتياز هذه التدريبات للتأكد من زوال سبب عدم الاجتياز، وذلك بالتزامن مع إجراءات الدفعة الثانية للمعلمين الجدد.

خطوات التظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

  • الدخول عبر الرابط التالي https://educompetition.emis.gov.eg/ .
  • إدخال الرقم القومي لمعرفة أسباب عدم اجتياز المسابقة.
  • التوجه للمديرية التعليمية التابع لها، وتقديم طلب يدوي بالتظلم.
  • مراعاة الإشارة إلى إعادة تقييم التدريب الذي لم يجتازه في الطلب.


 

search