الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. اتحاد جدة يعلن إقالة مدربه «نونو سانتو»

نونو سانتو

نونو سانتو

دنيا عبده

A A

أعلن نادي اتحاد جدة، مساء اليوم الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو، وجاء هذا القرار بسبب تراجع نتائج الفريق السعودي خلال الفترة الماضية.
وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا قال فيه: «يعلن نادي اتحاد جدة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد تقييم نتائج الفريق المرحلة الماضية».

وأوضح البيان من سيتولى مهمة تدريب الفريق الفترة القادمة قائلًا: «سيتولى حسن خليفة مساعد المدرب مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد وإعادة تشكيل الجهاز الفني».

وأتم البيان: «يتوجه نادي اتحاد جدة بالشكر للمدرب البرتغالي نونو سانتو على ما قدمه للفريق خلال فترة عمله الماضية، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة».

هزائم اتحاد جدة مع نونو سانتو

وكان فريق القوة الجوية العراقي حصص الفوز على نظيره نادي الاتحاد السعودي، بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب “فرانسو حريري”، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وعلى الصعيد المحلي، يواجه الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو بعض الصعوبات والنتائج المخيبة للآمال، ومع ذلك، يقدم الفريق أداءً رائعًا على المستوى الآسيوي، مما يشير إلى أن المدرب قد يكون على بُعد خطوة واحدة من الرحيل عن الفريق السعودي.

search