الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القوة الجوية العراقي يفوز على الاتحاد السعودي بهدفين دون رد

اتحاد جدة

اتحاد جدة

رحمة عويس

حقق فريق القوة الجوية العراقي الفوز على نظيره نادي الاتحاد السعودي، بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب “فرانسو حريري”، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

أهداف المباراة

وأحرز هدف القوة العراقي الأول اللاعب علي جاسم بالدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم أضاف مهند عبد الرحيم  هدف اللقاء الثاني بالدقيقة 52. 

ورغم الخسارة فإن نادي الاتحاد السعودي يتصدر جدول المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويليه فريق سباهان الإيراني برصيد 4 نقاط.

وكان الفريق السعودي بدأ المباراة بالتشكيل التالي: “حراسة المرمى، عبدالله المعيوف، خط الدفاع: عمر هوساوي، حسن كادش، أحمد بامسعود، مدالله العليان، خط الوسط: هارون كمارا، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، خط الهجوم، رومارينيو، كريم بنزيما، فيلبي جوتا”.

الاتحاد في الدوري السعودي

وعلى الصعيد المحلي، يواجه الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو بعض الصعوبات والنتائج المخيبة للآمال، ومع ذلك، يقدم الفريق أداءً رائعًا على المستوى الآسيوي، مما يشير إلى أن المدرب قد يكون على بُعد خطوة واحدة من الرحيل عن الفريق السعودي.

تصرف مثير من جماهير القوة الجوية تجاه «بنزيما» قبل مواجهة اتحاد جدة

وفي سياق مختلف قامت جماهير فريق القوة الجوية العراقي، بتصرف مثير تجاه الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وارتدى العديد من أنصار القوة الجوية تيشيرتات الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي، للتعبير عن احترام وتقدير الجماهير العراقية لمهارات وإنجازات بنزيما في عالم كرة القدم.