الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شوبير» يكشف سبب خروج الأهلي من بطولة الدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

دنيا عبده

A A

علق الإعلامي أحمد شوبير، على خروج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك بعد الهزيمة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة الذهاب، والتعادل السلبي في مباراة العودة مساء أمس الأربعاء.

وقال «شوبير»، خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه المذاع على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»: «هناك علامات استفهام على تغييرات مارسيل كولر،  وتبديل موديست خاطئ وأبطئ المباراة».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «التحكيم في مباراة الأهلي وصن داونز جيد ولا يوجد أخطاء، والتشكيل الذي خاض به كولر المباراة جيد ولكن الخطأ في تبديلات المدير الفني التي كانت السبب في الهزيمة».

الأهلي يودع الدوري الإفريقي بسبب صن داونز

وكان الأهلي، قد خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة الأمس، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة المقاولون العرب

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تجمع ‏الفريقين لحساب منافسات بطولة الدوري الممتاز 2023-2024.‏

وخاض لاعبو الفريق الأحمر، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد مباراة صن داونز الجنوب أفريقي مساء أمس الأربعاء، وذلك وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.