الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نبيل عيسى: سعادتي كبيرة بنجاح مسلسل «ما تيجي نشوف»

نبيل عيسى

نبيل عيسى

محمود الجلفي

A A

أعرب الفنان نبيل عيسى عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسل «ما تيجي نشوف»، والذي يشارك فيه ضمن أبطاله، وحقق العمل نجاح كبير على كافة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصدر محركات البحث أكثر من مرة، ونالت شخصيته إعجاب الجماهير والنقاد.

وقال نبيل عيسى لـ«الجمهور»، إنه سعيد بما يراه من ردود أفعال قوية على مسلسل ما تيجي نشوف، والذي أنتهي عرضه منذ أيام قليلة عبر فضائية أون، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وحقق نجاح كبير بشخصيات العمل التي تشارك فيه.

كما أكد على أن العمل تم تصويره في ظروف خاصة وبسرعة شديدة، حتى أنه قام بالسفر رفقة فريق العمل وأبطال المسلسل لمدينة الساحل الشمالي لمدة يوم لتصوير عدد من المشاهد، ثم عاد مجددًا، وأن العمل بالكامل تم تصويره خلال 18 يوم.

وقال خلال تصريحاته إنه بالفعل قد أتم التعاقد مع صناع مسلسل «حقيقة وقصتين»، والذي سوف يشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2024، وهو عمل مكون من 15 حلقة، والعمل سيكون تحت قيادة مخرج سوري، ولم يحدد موعد بدء التصوير.

مسلسل ما تيجي نشوف

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وعرضت أولى حكاياته «الفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين، بالأمس، ونالت إعجاب الجمهور.

search