السبت، 05 أكتوبر 2024

07:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في مصرع فرد أمن دار السلام.. الشقة مؤجرة والمتهمون ألقوه من التاسع حيًا

هنا قُتل فرد أمن دار السلام

هنا قُتل فرد أمن دار السلام

ضحى محمد

A A

كشفت تحقيقات نيابة "دار السلام" في واقعة العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، ملقاة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، أن المجني عليه تم استدراجه من قبل سيدة وزوجها للشقة السكنية محل الجريمة، لإنهاء "خلاف مالي" بينهما، وهناك تم ارتكاب الجريمة بإلقائه حيا من البلكونة.

الشقة مؤجرة

وقالت التحقيقات إن الشقة التي تم القاء المجني عليه منها، تم استئجارها من قبل المتهمين لتنفيذ الجريمة فقط، حيث تم استدعاء مالكها من قبل النيابة، ليؤكد أن المتهم الأول وزوجته طلبا استئجار الشقة منه دون أن يعرف نواياهم.

وأكدت التحقيقات أن الشاب المجني عليه، يعمل فرد أمن بأحد المراكز التجارية بالجيزة، وقبل الواقعة بساعات تلقى مكالمة تليفونية من زوجة المتهم الأول، طلبت منه مقابلتها بالعقار محل الواقعة، وبداخل الشقة تم احتجازه والاعتداء عليه، وحينما حاول المجني عليه الاستغاثة بالمارة، قام المتهمون بإلقائه من "الدور التاسع"، ليلقى مصرعه على الفور.

اتفق مع زوجته على استدراج المجني عليه

وبمواجهة المتهم الأول عما جاء في محضر الضبط، اعترف بأنه اتفق مع زوجته على استدراج المجني عليه لمكان الجريمة، وحينما دخل الشقة، طلب منه سداد المبلغ خاصته، فامتنع وقال أنه ليس بإمكانه السداد حاليا، فتم إلقائه من الطابق التاسع بالعقار.

وتبين من خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن المتهمين اعتدوا بالضرب على المجني عليه، وحينما حاول الشاب الاستغاثة بالأهالي، خرج إلى شرفة المنزل بالطابق التاسع، فلاحقه المتهمون لإدخاله الى داخل الشقة مرة أخرى خشية افتضاح أمرهم، إلا أنه تشبث بسور البلكونة محاولا الاستنجاد بالمواطنين، فقام المتهمان الثاني والثالث بإلقائه من شرفة الشقة لعدم كشف أمرهما، فسقط على الأرض مفارقا الحياة في الحال قبل نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

البداية كانت بعثور الأهالي على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، ملقاة بأحد الشوارع بدائرة قسم دار السلام، وعلى الفور تم إبلاغ رجال الشرطة الذين حضروا على الفور، وبصحبتهم رجال الإسعاف.

الكاميرات تكشف: المتهمون ألقوه من التاسع

وتبين من تحريات رجال المباحث الجنائية باستخدام التقنيات الحديثة بتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن المجني عليه تم إلقاؤه من الطابق التاسع بالعقار محل الواقعة، وبجمع المعلومات اتضح أن الشقة تم استئجارها من قبل سيدة وزوجها، فتم ضبطهما واصطحابهما لديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترفا أنهما قاما بارتكاب الواقعة بمعاونة متهم آخر ثالث تم ضبطه، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما وبين المجني عليه.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية لجثمان المحني عليه وبيان سبب الوفاة.

search