الإثنين، 28 أكتوبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فيديو هدير عبد الرازق، إيقاف ياسمين الخطيب وتحويلها للتحقيق

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

محمد النجار

A A

أصدر الدكتور طارق سعدة الإعلاميين نقيب الإعلاميين، قرارا بإيقاف ياسمين الخطيب واستدعائها للتحقيق في النقابة، وذلك بعد حلقتها المثيرة للجدل مع البلوجر هدير عبد الرازق.

جاء قرار نقيب الإعلاميين استنادا على مخالفة ياسمين الخطيب لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

كان المرصد الإعلامي التابع لنقابة الإعلاميين قد رصد خروقات مهنية في برنامج “شاي بالياسمين” المذاع على قناة النهار تقديم ياسمين الخطيب.

ولم تكن هذه هي السابقة الأولى للخطيب، فقد تم إيقافها قبل ذلك لممارستها النشاط الإعلامي بالمخالفة للقانون، وعدم تقنين أوضاعها مع النقابة.

وشدد نقيب الإعلاميين على الزملاء ضرورة الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني لتقديم رسالة إعلامية مهنية وهادفة لرفع درجات الوعي لدى المواطنين.

قناة النهار تعتذر عن حلقة هدير عبد الرازق

وكانت شبكة قنوات النهار قد اعتذرت لجمهورها عن عرض لقاء البلوجر هدير عبد الرازق في برنامج «شاي بالياسمين»، وقررت الشبكة حذف الحلقة من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأضافت مجموعة قنوات النهار في بيان، أنها فتحت تحقيقا في نشر محتوى الحلقة وتؤكد تمسكها بالقيم والعادات وهو النهج الذي تسير عليه منذ بدايتها.

وظهرت البلوجر «هدير عبد الرازق»، بعد الفيديوهات المسربة لها، وقالت في حديثها خلال البرنامج «اللي كان معايا في الفيديو دا طليقي، وتم نشر المقطع الإباحي خلال قيامي بالتجهيز للزواج من شخص تربطني به علاقة عاطفية، بجانب أنه وقف بجانبي في المشكلات التي واجهتها».

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search