الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

11:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي يودع ولي عهد المملكة بعد زيارة ناجحة للقاهرة (فيديو)

الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان - أرشيفية

الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

نشر الحساب الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو خلال مغادرة الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية ورئيس وزرائها القاهرة، بعد زيارة ناجحة.

وقالت سفارة المملكة العربية السعودية، إن ولي عهد المملكة العربية السعودية غادر العاصمة المصرية القاهرة، وكان في مقدمة مودعيه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

محمد بن سلمان يوجه برقية شكر للرئيس السيسي

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، وجه عقب الزيارة التي أجراها اليوم للقاهرة، برقية شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الأمير محمد بن سلمان، أنه يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة استقبال وكرم الضيافة.

وتابع الأمير محمد بن سلمان خلال البرقية: لقد أكدت هذه الزيارة والمباحثات التي أجريناها معكم متانة العلاقات الأخوية بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعزيز متانة العلاقات الأخوية بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعزيز التعاون بينهما في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك، في ظل قيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وقيادتكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search