الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025

إسبانيا ضد صربيا

إسبانيا ضد صربيا

منصور مجاهد

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، يستضيف منتخب إسبانيا نظيره منتخب صربيا مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

يسعى المنتخب الإسباني إلى مواصلة تألقه في البطولة وتعزيز صدارته للمجموعة التي يحتلها برصيد 7 نقاط، وذلك بعد عروض قوية في الجولات السابقة.

مع اهتمام كبير من عشاق كرة القدم حول العالم، يقدم موقع "الجمهور" خدمة البث المباشر لمباراة إسبانيا ضد صربيا ضمن تصفيات دوري الأمم الأوروبية.

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "نويفو أركانخيل"، أحد الملاعب الشهيرة في إسبانيا. 

ويتيح موقع "الجمهور" بثًا مباشرًا للمباراة عبر موقعه الإلكتروني، يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

شاهد مباراة إسبانيا ضد صربيا

ستنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة beIN Sports للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 1. 

وفي حال تعذر مشاهدتها على التلفاز، يمكن متابعة أحداثها عبر البث المباشر المتاح على موقع “الجمهور”، بعنوان يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

مشاهدة لقاء إسبانيا ضد صربيا في تصفيات أوروبا

يدخل منتخب إسبانيا اللقاء وهو في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويطمح لتعزيز هذا المركز بفوز جديد، وقدّم المنتخب الإسباني أداءً رائعًا في المباريات السابقة، مما يزيد من توقعات الجماهير بتحقيق انتصار آخر.

ويتيح الجمهور متابعة أحداث اللقاء من خلال بث مباشر، يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا 

الفوز اليوم سيعزز من فرص إسبانيا في الوصول للأدوار النهائية من دوري الأمم الأوروبية، بينما يدخل منتخب صربيا اللقاء في المركز الثالث برصيد 4 نقاط. 

ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية رغم المهمة الصعبة التي تنتظره أمام إسبانيا، يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إسبانيا ضد صربيا؟

من المتوقع أن يعتمد المدرب لويس دي لا فوينتي على تشكيلة قوية تجمع بين الخبرة والشباب، يلا شوت بث مباشر مباراة إسبانيا ضد صربيا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

- حراسة المرمى: دافيد رايا
- خط الدفاع: كوكوريلا، لابورت، فيفان، بورو.
- خط الوسط: لامين يامال، زوبميندي، بيدري.
- خط الهجوم: باينا، موراتا، اويارزابال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search